انتقالي لحج ينظم مسابقة منهجية لمدارس التعليم الثانوي بمديرية المفلحي

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد مسابقة علمية منهجية لعدد من مدارس التعليم الثانوي (بنات) بمديرية المفلحي .

وخلال تدشين المسابقة التي اقيمت بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المفلحي وإشراف إدارة التربية المديرية ألقى رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المفلحي فضل النقاش كلمة أكد خلالها حرص واهتمام المجلس الانتقالي بدعم وتشجيع طلاب المدارس مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج في إقامة مثل هذه الأنشطة .

كما ألقى مدير مكتب التربية بمديرية المفلحي الأستاذ عبدالسلام ناشر كلمة ثمن في مستهلها دور اللجنة التنظيمية ومدراء المدارس على تفاعلهم بالمشاركة العلمية التنافسية معبرا عن شكره لإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة ممثلة بالأستاذ أدهم الغزالي مدير الإدارة على الاهتمام بالمسابقات المدرسية وانجاح نشاطاته العلمية والرياضية .

هذا وقد شاركت في المسابقة المنهجية التي حضرها عدد من قيادات المجلس الانتقالي والشخصيات التربوية وأولياء الأمور ، مدارس كل من (الجبل لعلي , والخنساء ، والجعشاني ، والزهراء ) .

وفي ختام المسابقة تم تكريم الطالبات المشاركات بشهادات تقديرية ومبالغ نقدية كما تم منح طالبات ثانوية الجعشاني درع التميز بالإضافة إلى تكريم مدراء المدارس المشاركة ومدير إدارة التربية واللجنة المنظمة .

وتأتي هذه المسابقة برعاية كريمة من قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وضمن نشاط إدارة الشباب والطلاب الهادف إلى رفع المعنويات وتعزيز روح التنافس وخلق جيل متعلم واستشعارا بأهمية التعليم وإنجاح أنشطته المدرسية بمختلف مديريات المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى