اجتماع هام للحزام الأمني في أحور

بتوجيهات من قائد قوات حزام الساحل بمحافظة أبين المقدم مهدي ناصر حنتوش عقد قائد قطاع الحزام الأمني بمديرية أحور الرائد جميل صالح العبدللي اجتماعاً هاماً بقادة وأركان الكتائب لمناقشة الأوضاع الأمنية في المديرية .

وفي مستهل الاجتماع رحب قائد قطاع الحزام الأمني بمديرية أحور بقادة وأركان الكتائب ، شاكراً حضورهم الهام من أجل مناقشة الأوضاع العسكرية في المديرية وكيفية وضع الخطط الأمنية التي من شأنها تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمن وأستقرار المنطقة .

داعياً قادة وأركان الكتائب الى بذل المزيد والمزيد من العمل والتضحيات الجسام من أجل ان تكون مدينة أحور في منأى عن الصراعات والاقتتالات وإرباك السكينة العامة للمواطنين ، مؤكداً على العمل بروح الفريق الواحد من أجل تأمين الخط الدولي الذي يعتبر من أهم الاولويات التي يرتكز عليها عمل قوات الحزام الأمني بساحل محافظة أبين .

هذا وقد أصدرت قيادة الحزام الأمني العام يوم أمس ممثله بقائدها العميد محسن الوالي قراراً قضى بتعيين الرائد جميل صالح العبدللي قائد لقطاع الحزام الأمني بمديرية أحور التابع لقيادة حزام الساحل بمحافظة أبين نظير لإسهاماته الأمنية وعمله الكبير في المديرية .

  • بكري العولقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى