التعادل الايجابي 1-1 ينهي مباراة الهلال والعين في دوري الفقيد يوسف أسعد مثنى بالشعيب

تتواصل منافسات دوري الفقيد يوسف أسعد مثنى لكرة القدم الذي ينظمه نادي الكومل الرياضي وباشراف من قيادة انتقالي المركز «ق» بمنطقة اقذيذ المشارع بالشعيب.

حيث التقى عصر اليوم الثلاثاء فريق العين بنظيره الهلال على ملعب نادي الكومل الرياضي ضمن مباريات الجولة الاولى من الدوري.

وقدم الفريقين في المباراة آداءً متميزا ومتكافئا وسط محاولات لتسجيل أهداف طيلة شوط المباراة الأول الذي انتهى دون تسجيل أي أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني زاد حماس الفريقين والهجمات المتبادلة قبل أن يتمكن اللاعب عصام أحمد من اختراق مرمى العين بتسجيل الهدف الأول لصالح فريقه الذي فشل في استغلال ركلة جزاء بعد تمكن حارس فريق العين الكابتن محمود رفيق من التصدي لها، فيما زاد حماس المباراة وتكثيف الهجمات ومحاولات التسديد من قبل الفريقين قبل أن يتمكن فريق العين من تسجيل هدف التعادل بتوقيع اللاعب محمد مسعد أحمد من كرة طويلة لتستمر محاولات التقدم من قبل الفريقين حتى انطلاق صافرة الحكم قاسم السيد معلناً إنتهاء وقت المباراة بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.

وكان الفريقين قد وقفا دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة لقراءة الفاتحة إلى روح الفقيد يوسف أسعد مثنى والشهيد نبيل علي محسن الظليمي الذي يصادف اليوم الذكرى السنوية السادسة لاستشهاده في محافظة أبين أثناء مشاركته ضمن القوات المسلحة الجنوبية في معارك تطهير أبين من العناصر الإرهابية في الثالث من يناير 2017م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى