انتقالي أبين يعقد اجتماعًا تقييميًّا لمديري إدارات الشباب والطلاب في المديريات

عقدت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي أبين، اليوم الأحد، اجتماعها التقييمي السنوي لمديري إدارات الشباب والطلاب بمديريات المحافظة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد أحمد الشقي .
وألقى الشقي كلمة في اللقاء رحب فيها بالحاضرين، وحث فيها إدارات الشباب والطلاب في المديريات على شحذ الهمم وبذل المزيد من الجهود للوصول للأهداف المرجوة والنجاح في مهام عملهم.
وأكد الشقي على ضرورة أن يكون للشباب دورا بارزا في هذه المرحلة الهامة والحساسة والعمل بروح المسؤولية، مؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بالشباب، وتقديم الدعم والرعاية لهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملهم في إطار المجلس الانتقالي.
وألقى مدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرقيب السنيدي، كلمة استعرض خلالها جملة من الانشطة والفعاليات التي نفذتها إدارة الشباب والصعوبات التي تواجه إدارته معربا عن أمله في أن يتم التغلب على المشاكل والصعوبات وتجاوز أي أخطاء خلال الفترة المقبلة.
وعبر السنيدي عن شكره وتقديره لمديري الإدارات في المديريات وتحملهم عناء ومشقة الوصول إلى عاصمة المحافظة زنجبار للحضور والمشاركة في اللقاء التقييمي السنوي
ووقف الاجتماع أمام خطة ونشاط الإدارات للعام الجديد وإقرارها، وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى آراء ووجهات نظر مديري الإدارات في المديريات واهم العقبات التي تعترض سير عملهم ومناقشة كيفية ايجاد السُبل المناسبة لتذليل الصعوبات التي تواجههم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى