الشيخ حسن الجابري يستقبل وفد من قبيلة المناهيل بمقر الهبة الحضرمية

استقبل الشيخ حسن الجابري صباح اليوم الاربعاء وفدا من قبيلة المناهيل يتقدمهم الشيخ الراضه بن كريبان المنهالي والشيخ محمد النويع المنهالي في مقر الهبة الحضرمية بالردود .

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ حسن الجابري بوفد قبيلة المناهيل ، مشددا على أهمية وحدة الصف الحضرمي في سبيل سيطرة أبناء حضرموت على أرضهم وإدارتهم لشؤونهم العسكرية والأمنية والإدارية وانتزاع حقوقهم المشروعة .

وتدارس الشيخ حسن الجابري مع وفد قبيلة المناهيل آخر المستجدات ، وأطلعهم على الجهود الحضرمية لتوحيد القوى الحضرمية المختلفة في إطار المجلس الوطني الحضرمي ، حتى يكون أبناء حضرموت رقما قويا على أرضهم بوحدة صفهم .

كما استمع الشيخ حسن الجابري من وفد قبيلة المناهيل إلى شرح عن سوء وتردي الأوضاع الخدمية في مناطقهم نتيجة عدم قيام الدولة بواجبها وتهميش الشريط الصحراوي الحضرمي ، وتعرف على أبرز الاحتياجات لمناطقهم وتوعد بنقل مطالبهم إلى الجهات المختصة .

وشكر وفد قبيلة المناهيل الشيخ حسن الجابري على حسن الاستقبال ، مؤكدين تأييدهم لخطوات لم الشمل الحضرمي ، ومثمنين جهود قيادة الهبة الحضرمية ولجنة “حرو” في سبيل لم شمل أبناء حضرموت وانتزاع الحقوق المشروعة .

حضر اللقاء الشيخ مرعي التميمي وعدد من أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى