لملس يُعزي بوفاة المونولوجست فؤاد الشريف

بعث معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة بوفاة الفنان المونولوجست فؤاد الشريف، أحد أبرز أعلام المسرح والتلفزيون العدني، الذي انتقل إلى مثواه الأخير اليوم الأحد، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والإبداع.

وعبّر المحافظ لملس في برقيته عن خالص تعازيه إلى أبناء الفقيد وإخوانه، وأفراد أسرته، والوسط الإعلامي والفني، وأبناء العاصمة عدن كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم.

وعدد لملس مناقب وإسهامات وأدوار الفقيد في المجال الفني في العاصمة عدن، إذ كان أول من نقل فن المونولوج الهادف إلى العاصمة عدن، والوطن عموما، مجسدا الواقع الذي يعيشه الشارع العدني بأسلوبٍ فكاهي ضاحكٍ وساخر، مؤكدا أن العاصمة عدن والوطن بشكل عام خسرا برحيله إحدى الشخصيات الفنية التي حظيت بحب واحترام الجميع، وكان لها دورها البارز في إدخال البهجة على قلوب المشاهدين، كما كان مثالا يحتذى به في دماثة الأخلاق، والتواضع والبساطة.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن جميعا الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنَّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى