مدير عام الشيخ عثمان يؤكد الحرص على إزالة المظاهر المشوهة والحفاظ على نظافة الشوارع

أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، حرص قيادة السلطة المحلية على ازالة المظاهر المشوهة والحفاظ على نظافة كافة الشوارع في المديرية.

جاء ذلك، خلال اشرافه المباشر، اليوم “الأربعاء”، بمعية مدير ادارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بعدن، خليل مقبل، على سير أعمال النظافة ورفع المخلفات والسيارات المتهالكة وإزالة العوائق من عدد من شوارع المديرية.

واستمع مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، من رئيسا قسمي النظافة وعوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة في المديرية، محمد عبدالواحد، ورياض حيدرة، إلى إيضاحات عن آليات متابعة تنظيف تلك الشوارع والصعوبات التي تواجه عمال النظافة جراء التوقف الدائم للسيارات، وكذا الإزدحام المروري ومدى الحاجة إلى منع البسطات والباعة المتجولين بشكل نهائي بما يكفل إنسابية الحركة والحد من انتشار المخلفات.

وأشار الدكتور معاوية، إلى أهمية الحملة في الحفاظ على النظافة العامة نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه للمنظر الجمالي للشوارع، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات، مشيداً بجهود العاملين في قسمي النظافة وعوائق البناء على تنفيذهم هذه الحملة والعمل على إنجازها بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى