بحضور قيادات عسكرية وامنية .. تشييع مهيب لجثمان الشهيد نبيل السنيدي إلى مثواة الأخير بأبين

عدن 24 / عبدالرقيب السنيدي :

شيع ابناء محافظة أبين بمديرية خنفر بعد ظهر اليوم السبت في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب البطل نبيل محمد يسلم السنيدي أحد ابطال جبهة الحد يافع الى مثواة الأخير بمقبرة جعار بخنفر ، الذي استشهد في جبهة الحد يافع يتقدمهم العميد عبدالرحمن عسكر قائد لواء حامية بدر العسكري ،والقائد ماجد الشبحي اركان لواء حامية بدر وعددا من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية .

ويعد الشهيد البطل نبيل السنيدي أحد ابطال المقاومة الجنوبية المرابطين في جبهة الحد يافع الحدودية الذي تخوض معارك شرسه مع المليشيات الحوثية في الشريط الحدودية مع العربية اليمنية ،وهو احد الشباب الثائرين الذي يتمتع بالشجاعة والاقدام على الرغم من صغر سنة .

وعبرت قيادة جبهة الحد يافع القتالي عن حزنها بهذا المصاب الجلل مشيدة بمناقب الشهيد الذي ابلى بلائا حسنا منذ انظمامة مع رفاقة إلى جبهة الحد ،ومايتمتع به من سيرة حسنة حيث يعد واحدا من ابطال المقاومة الجنوبية الذين لقنوا المليشيات الحوثية خسائر متتالية حتى يوم رحيله .

وبرحيل الشهيد نبيل السنيدي فقدت جبهة الحد أحد شبابها المخلصين لينظم إلى قوافل الشهداء الابرار الذي ضحوا بارواحهم ليبقى الوطن شامخا محررا من براثن المليشيات الحوثية الاخوانية .

وبهذا المصاب الجلل نتضرع إلى الله عز وجل أن يتغمدة الشهيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يسكنه الفردوس الاعلى ،انا لله وأنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى