القيادة المحلية لانتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الفصلي الرابع وتقر خطة عملها للعام 2023م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية طورالباحة بمحافظة لحج صباح اليوم السبت اجتماعها الفصلي الرابع للعام 2022م برئاسة الاخ منصور الصماتي رئيس القيادة المحلية بالمديرية .

وفي مستهل الاجتماع ألقى الصماتي كلمة تطرق فيها إلى آخر مستجدات الأوضاع مشيرا إلى جملة من المهام والواجبات التي ينبغي القيام بها خلال الفترة القادمة مؤكدا على ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية وتقوية النسيج الاجتماعي بين ابناء الجنوب .

 وأشاد الصماتي  بالفعاليات الجماهيرية لأبناء حضرموت والتي تطالب بإخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى ، مؤكدا تأييد ابناء الصبيحة لمطالب ابناء حضرموت .

من جانبه أكد عضو القيادة المحلية لانتقالي لحج الاستاذ سعيد حسن ردمان على ضرورة تعزيز العمل بما يتناسب مع متطلبات الواقع ، كما قدم الشيخ علوان العطري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي لحج كلمة اوجز فيها الاوضاع الامنية داخل المديرية، مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود لإيجاد حلول سلمية تجنب المديرية المماحكات والصراعات..

وخلال الاجتماع قدم مدير الادارة التنظيمية وضاح محمد سيف التقرير السنوي والخطة السنوية لعام ٢٠٢٢ للفترة الماضية وكذا تقارير الأنشطة التي نفذتها الإدارات خلال الفترة الماضية وتمت المصادقة بالإجماع..

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تعزز من اداء المجلس الانتقالي في المديرية وتسهم في معالجة القضايا التي تمس حياة المواطن بالمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى