القيادة المحلية لانتقالي كرش تعقد اجتماعها الفصلي الرابع للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية كرش بمحافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الرابع للعام 2022، برئاسة الأستاذ هارون مقبل الحميدي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وتطرق الحميدي في كلمته إلى آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والمنعطف التاريخي الهام الذي تمر به القضية الجنوبية في ظل المتغيرات السياسية والعسكرية على الصّعيد المحلي والإقليمي والدولي، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي.

واستعرض الأستاذ طه مقبل الدِّلي مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، التقرير السنوي لجملة الأنشطة والبرامج المنفذة بحسب الخطّة من يناير حتى ديسمبر من العام الجاري 2022.

وقدّم الأستاذ ماجد الطاهري مدير الإدارة الإعلامية تقريرا موجزا أبرز فيه عمل الإدارة منذ يناير حتى ديسمبر، إلى جانب تقارير عمل الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وعموم المراكز المرفوعة إلى المحافظة والمعكوسة على مختلف الوسائل الإعلامية.

وأثري الاجتماع بالعديد من النقاشات والمداخلات، مناقشا الملاحظات المقدمة من قبل أعضاء القيادة المحلية والمتعلقة بتقييم أداء عمل المجلس تنظيما، وعدد من الجوانب المعيشية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين بالمديرية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي وتقديم نتائج أفضل خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى