برعاية الانتقالي.. افتتاح معرض الفنون التشكيلية في حضرموت

برعاية العميد الركن/ سعيد أحمد المحمدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وأشراف الأستاذ/ محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت افتتح الشيخ/ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة صباح اليوم الخميس معرض الفنون التشكيلية الذي تنظمه الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وطاف نائب رئيس الهيئة المساعدة، بمعية مدارء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية ومحبي الفنون التشكيلية الجميلة، في زوايا المعرض، مشيدين بما احتواه من أعمال فنية إبداعية معبرة عن الثقافة الحضرمية العريقة.

وخلال الافتتاح ألقى الأستاذ/ صالح أحمد الكاف مدير الإدارة الثقافية بالهيئة المساعدة كلمة عبر خلالها عن سعادته بما رآه من فنون ولوحات إبداعية جسّدها الطلاب والطالبات عبرت عن العمق التاريخي والثقافي الذي تمتلكه محافظة حضرموت.

وأشار الكاف بأن المحافظة تمتلك مخزونا ثقافيا كبيرا ومتعدد الألوان مشيرا إلى أن معرض الفنون التشكيلية شاركت فيه مختلف المواهب والإبداعية والمهتمين بالفنون التشكيلية بوادي حضرموت.

وأوضح صالح الكاف بأن المعرض يأتي ضمن اهتمام الإدارة الثقافية بالهيئة المساعدة بالطلاب والطالبات والموهوبين وتشجيعهم لإبراز الإبداعات التي يمتلكها الطلاب والطالبات في الفنون التشكيلية مقدماً شكره لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المعرض.

وعبر زوار المعرض عن إعجابهم وتقديرهم لتلك المواهب التي ينبغي الاهتمام بها ورعايتها وصقل مواهبهم وتزويدهم بالمعارف العلمية ودعمهم ليكونوا من كبار الرسامين التشكيلين على مستوى محافظات الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى