تواصلا لبرنامج زياراته.. فريق الأمانة العامة يلتقي رؤساء إداراته الموازية ويتفقد تنفيذية انتقالي حديبو

التقى فريق الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في محافظة سقطرى رؤساء الإدارات الموازية للفريق في تنفيذية انتقالي المحافظة.

واطلع فريق الأمانة العامة المكون من الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، والأستاذ عاد هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية، والدكتور علي البحر، نائب رئيس دائرة الفكر والإرشاد، من رؤساء الإدارات الموازية للفريق في تنفيذية انتقالي سقطرى، على برامج العمل والأنشطة التي تم القيام بها من قبل الإدارات، كما جرى التعرف على خطط عملها لعام 2023م، القادم وماهية الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل الإدارات.

حيث أكد فريق الأمانة، أهمية تكثيف النشاط وتنفيذ خطط العمل المرسومة للعام القادم، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه ذلك، ودعم ما يعزز عمل الإدارات في كافة محافظات الجنوب لتحقيق أهداف الشعب الجنوبي في استعادة دولته وكافة حقوقه.

وفي سياق متصل قام فريق الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حديبو، بمعية الأستاذ محمد لعوش، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والاطلاع على سير العمل فيها.

هذا وناقش الفريق خلال لقائه مع الأستاذ علي خالد، رئيس تنفيذية انتقالي حديبو، ورؤساء إدارات تنفيذية انتقالي المديرية، أبرز الاحتياجات اللازمة للهيئة التنفيذية في المديرية، حيث تم تقديم عدد من المقترحات الهادفة لتعزيز عمل وقدرات كوادر مراكز وإدارات تنفيذية انتقالي مديرية حديبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى