برعاية الرئيس الزُبيدي.. اللجنة المجتمعية بمحافظة الضالع تعقد دورة تنشيطية لأعضاء لجانها بالمديريات

عقدت اللجنة المجتمعية في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، الدورة التنشيطية لرؤساء اللجان المجتمعية بالمديريات حول كيفية طرق حل القضايا المجتمعية وفق الشريعة الإسلامية والقانون والأعراف، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق العميد عبدالله مهدي رئيس انتقالي الضالع في مستهل الدورة، إلى الوضع القائم في الساحة الجنوبية، مشيرًا إلى أن المرحلة تحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا ومواجهة التحديات التي تواجه الشعب الجنوبي وقضيته العادلة.

وأشاد العميد مهدي بعقد مثل هكذا دورات تنشيطية لأعضاء اللجان المجتمعية بالمحافظة، موضحًا أن اللجان المجتمعية بالمديريات والمحافظة لها دور كبير في حل مشكلات المواطنين ولا تقل أهمية عن الأبطال الصامدين في الجبهات.

من جانبه أوضح القاضي عبدالله علي الجبري رئيس اللجنة المجتمعية بالمحافظة، أن هذه الدورة التنشيطية تأتي ضمن جهود اللجنة المجتمعية بالمحافظة لتطوير قدرات ومهارات أعضاء اللجان وتنشيطهم على كيفية التعامل مع القضايا المجتمعية وحلها وفق الشريعة الإسلامية والقانون والأعراف.

وشرحت الدورة التدريبية كيفية نشر الوعي بين أفراد المجتمع وترسيخ قيم العدالة التي جاءت بها الشريعة الإسلامية وكيفية معالجة القضايا في إطار الشريعة والقانون والأعراف.

وكرمت قيادة انتقالي الضالع واللجنة المجتمعية بالمحافظة في ختام الدورة أعضاء اللجان المجتمعية بالمديريات بشهادات تقديرية نظير جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع وحل قضاياهم المدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى