نائب الأمين العام يستعرض مع المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري تنسيق الجهود المشتركة

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في مكتبه في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن مع الأستاذ محمد النخعي، نائب رئيس المكتب السياسي في المجلس الأعلى للحراك الثوري، ومعه عضوي المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري، الأستاذ عمر محمد سالم رئيس المجلس الثوري بالعاصمة عدن، والدكتور حماده الصبيحي، وايضاً الأستاذ ضياء المحورق، مستشار رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري.
ورحب الجعدي بمجلس الحراك الثوري، مشيراً الى ان طموحات الجنوب تتطلب بذل الجهود من جميع الجنوبيين من كافة المكونات والفئات للوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات التي تواجه قضية شعب الجنوب ولتحقيق آماله المنشودة وتطلعاته، فالوطن للجميع والجنوب لن يكون إلا لكل وبكل أبنائه.
من جانبه، أشاد الاخ محمد النخعي نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري على الدور الوطني الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي في سبيل تعزيز التوافق الجنوبي وهو ما ظهر جليا من خلال تبنيه الحوار الوطني الجنوبي، مؤكداً على أهمية التنسيق بين جميع الأطراف الجنوبية لتحقيق أهداف شعب الجنوب وقضيته الوطنية.
وناقش اللقاء مجموعة من القضايا الوطنية على الساحة الجنوبية، في مقدمتها التطورات في وادي حضرموت وما يتعرض له من نهب وقمع من قبل قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للإخوان.
كما استعرض اللقاء سبل تنسيق الجهود المشتركة بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمجلس الأعلى للحراك الثوري في إطار الوفاق الوطني الجنوبي على مستوى مختلف محافظات الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى