شبوة تشيع جثمان العقيد أحمد طالب المرزقي بموكب جنائزي مهيب

عدن 24/ علي صالح سالم :

في موكب جنائزي مهيب وكبير بمشاركة العميد فؤاد النسي قائد الأمن في محافظة شبوة والعميد علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي، شيعت منطقة الفارعة السفلى بمديرية نصاب جثمان العقيد أحمد طالب المرزقي قائد قوات الأمن الخاصة محور عتق سابقا ومدير الأحوال المدنية الذي توفي في العاصمة عدن إثر مرض عضال ألم به. 

العقيد أحمد طالب المرزقي من القيادات الأمنية البارزة، حيث شارك في الدفاع عن العاصمة عتق أثناء الاجتياح الحوثي مع زملائه المقاتلين الذين خرجوا للدفاع عن المدينة والتصدي لتلك المليشيات، حيث اعتقل خلال المعارك وتم ترحيله إلى صنعاء وسجنه في ذمار لمدة عام ومن ثم الإفراج عنه.

واشتهر المرزقي بعمله المهني والمخلص خلال توليه إدارة الأحوال المدينة في العام 2019م بالمحافظة وظل يعمل حتى وفاته بكل تفانٍ وإخلاص وكسب حب واحترام العاملين والمراجعين لما يتمتع به من خلق وتواضع.

ونظرًا للمكانة التي يحتلها العقيد أحمد المرزقي في نفوس الجميع فقد تقاطرت جموع غفيرة للصلاة على جثمانه، حيث أدت جموع غفيرة الصلاة على جثمانه في مدينة عتق فيما توافدت جموع أخرى للصلاة على جثمانه في مسقط رأسه بمنطقة فارعة السفلى بمديرية نصاب.

رحم الله العقيد أحمد طالب المرزقي وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى