الأمانة العامة تدشن جائزة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للإبداع والابتكار والتميـز العلمي

دشنت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، جائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي

وخلال التدشين أشاد الأستاذ فضل الجعدي بجهود دائرة الشباب والطلاب في خلق الفرص القيمة للشباب لإظهار مواهبهم وابداعهم، مثمناً فكرة جائزة الرئيس القائد التي قال إنها تُساهم في رفد المجتمع بالأفكار والمشاريع العلمية المتنوعة والمتجددة التي تُخدم البلاد وتجعله يواكب تطورات العصر.

 وأشار الجعدي إلى وقوف القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي خلف الشباب والمبدعين والباحثين وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي يواجهونها في سبيل تحقيق نهضة علمية تخدم الأجيال ومستقبل الوطن.

من جانبه شكر الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على وقوفهم الدائم مع الشباب في كل الخطوات والمقترحات التي يقومون بها حتى تصل إلى النور وتكلل بالنجاح وتشجيعهم للتفكير الإبداعي والابتكار، داعياً الشباب إلى الاستعداد لإظهار ماعندهم وخوض المنافسة الشريفة بين العقول النيّرة والتفوق للفوز بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وأعلنت دائرة الشباب والطلاب عن جائزة يقدمها الرئيس الزبيدي للبحوث العلمية (مشاريع التخرج) تحفيزاً للعقول القادرة على اكتشاف الجديد والمفيد وتطبيقه على أرض الواقع بما يُسهم في تقدم وتطور المجتمع.

وتهدف جائزة الرئيس للإبداع والابتكار والتميـز العلمي لتعزيز مستوى الوعي بأهمية الابتـكار ودعـم المبتكرين، وتشـجيعهم علـى المسـاهمة الفعالة فـي إحداث تنميـة معرفيـة تنهـض بالوطن، مـن خـلال مشـاريع ابتكاريـة قابلة للتطبيـق، وتسـهم فـي تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشـاملة والمستدامة للوطـن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى