برعاية الانتقالي.. منسقية الانتقالي جامعة عدن تكرم أوائل طلاب كلية ناصر الزراعية بلحج

عدن 24 / غمدان الشعيبي :

كرمت منسقية الانتقالي في كلية ناصر الزراعية في محافظة لحج، صباح اليوم الإثنين، أوائل الطلاب والطالبات في الكلية، وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف رئاسة منسقية الانتقالي في جامعة عدن.

وفي بداية حفل التكريم الذي حضره د. فاطمة الفقيه عميدة كلية ناصر الزراعية.. رحب د. ناصر جمباء رئيس منسقية الانتقالي بكلية ناصر للعلوم الزراعية، بالحاضرين، ناقلاً لهم تحيات رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن د. يحيى الجوبعي، منتمنيا لأوائل خريجي الكلية مزيداً من التقدم والنجاح.

وأضاف جمباء في كلمته: إننا في هذه المناسبة نحتفل بتكريم طلابنا المتفوقين خلال العام الدراس2021 / 2022 م لجميع المستويات التخصصية، والذي يعد من أهم الفعاليات التي تنظمها منسقية الانتقالي بكلية ناصر للعلوم الزراعية، مؤكداً على حرص المنسقية في دعم المتفوقين في شرف التنافس بين طلاب، وتحفيزهم في حصد النجاحات والتحصيل العلمي بميدان العلم والمعرفة .

واختتم في كلمته قائلاً: كل الشكر والتقدير والعرفان لكل أب وأم وكل ولي أمر على هذا جهد المبذول تجاه أبنائهم في نيل الشهادة وحيازهم على المراكز الأولى خلال فترة دراستهم العلمية.

من جانبه .. ألقت د. فاطمة الفقيه عميدة كلية ناصر الزراعية كلمة نقلت فيها تهانينها القلبية المفعمة بروح الوفاء والعرفان، في تكريم أوائل طلاب الكلية، من مختلف التخصصات، معبرة عن شكرها للمجلس الانتقالي الجنوبي على تبنيه لحفل تكريم أوائل الطلاب في الكلية، باعتبارها بادرة طيبة تأتي ضمن اهتماماته في الجانب التعليمي، ودفعهم نحو روح التنفاس بالعلم والمعرفة، والارتقاء بهم نحو الأفضل لكونهم بارقة أمل يستشرق منها الأجيال.

وفي ختام الحفل، كرمت د. فاطمة الفقيه عميدة كلية ناصر الزراعية بمعية د. ناصر جمباء رئيس منسقية الانتقالي في الكلية الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الأولى بشهائد تقديرية وجوائز قيمة، تقديراً لجهودهم واسهامتهم العلمية والعملية التعليمية في الكلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى