رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتقدم موكب تشييع الفقيد المناضل أحمد طالب المرزقي

شيعت جموع حاشدة يتقدمهم العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، في مديرية نصاب، جثمان الفقيد المناضل العقيد احمد طالب المرزقي مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، والذي وافاه الأجل مساء أمس في أحد مستشفيات العاصمة عدن بعد معاناة مع المرض.

وانطلق موكب التشييع إلى مقبرة قرية الفارعة بمديرية نصاب بمشاركة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، وجمع كبير من مسؤولي السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والوجاهات القبلية والاجتماعية بالمحافظة.

وقدم الجبواني تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيد احمد طالب نيابة عن فياده انتقالي المحافظة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة، وان يلهم أهله الصبر والسلوان، مثمنا الأدوار النضالية للفقيد في الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية لاسيما دوره المشهود في حركة المقاومة الجنوبية ضد الغزو الحوثي للمحافظة عام 2015.

واعتبر العميد الجبواني رحيل الفقيد احمد طالب خسارة كبيرة للحركة الوطنية الجنوبية المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية، داعيا المناضلين إلى استلهام التجربة النضالية والقيم الإنسانية النبيلة التي تحلى بها الفقيد من التسامح والصبر والحكمة والزهد.

من جانبهم تقدم ذوي الفقيد بالشكر والتقدير لكل للعميد الحلواني وكافة المشيعين، وكل من عزاهم سواء بالحضور او الاتصال الهاتفي، سائلين الله أن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى