الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية التمريض

اقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم الحفل التوديعي لتخرج طلاب كلية التمريض، بجامعة عدن برعاية معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس والدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و بإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي .
وقال نائب مدير المستشفى الأستاذ عبدالله محمد الشعيبي في تصريح صحفي “أخذنا على عاتقنا في إدارة المستشفى الأمريكي الحديث على العمل مع الجميع من أجل دعم وتطوير البيئة الصحية والعلاجية من حيث كفاءة وجودة المعايير والبيئة الطبية ومخرجات التعليم الجامعي والأكاديمي لذلك نخطو مع كل القائمين على الصحة في عدن سواء كجهات حكومية أو منظمات وشركات أو من خلال الجامعات والكليات على دعم تطوير مخرجات الجامعات الأكاديمية والبحثية الصحية كونها الطريقة الأنسب لبدء هذا التطور الذي يقودنا إلى التحول في البيئة الطبية إلى الأفضل والاهتمام في تشجيع الطلاب يأتي ضمن هذا الإطار”.
وشهد حفل الدفعة الثانية دفعة الامل من كلية التمريض والبالغ عددهم 65 طالب وطالبة العديد من الفقرات الفنية والأغاني والرقصات الشعبية.
وفي الحفل عبر الطلاب الخريجون عن امتنانهم لكل من ساهم في إنجاح حفل تخرجهم ،شاكرين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دائرة الشباب والطلاب والمستشفى الأمريكي الحديث الداعم الرئيس لهذا الحفل.
في ختام الحفل تم تكريم الخريجين قبل أعمدة الجامعة بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلاب.
حضر الحفل عمادة كلية التمريض و عدد من الدكاترة وأولياء أمور الطلاب و اصدقائهم .
_قيصر ياسين وهاشم البحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى