شبوة.. انتقالي الصعيد يستنكر الاستهدافات الإرهابية التي تعرضت لها القوات الجنوبية بالمصينعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة صباح اليوم، إجتماعا دوريا بمقر المجلس بعاصمة المديرية.

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية،مرحبا باعضاء الهيئة التنفيذية،شاكرا حضورهم الإجتماع الدوري.
وتطرق المدحجي خلال كلمته إلى جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للمجلس ،مطالبا الجميع بذل المزيد من الجهود لما فية مصلحة العمل الإداري والتنظيمي وخدمة أبناء المديرية في الكثير من المجالات المختلفة.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا المتعلقة بتنفيذ الأنشطة التي شهدتها المديرية خلال الفترة الماضية واهما توزيع الأجهزة الخاصة “بقناة الحاضنة” لمشاهدة مباريات كاس العالم في العديد من المراكز المجتمعية في المديرية.
كما تطرق المجتمعون إلى مناقشة قرار التوسعة الذي سيشهدة مجلس المديرية خلال الأيام القليلة القادمة ،مشددين على ضرورة إعادة الهيكلة الإدارية للهئية التنفيذية لما فيه مصلحة انتشال الوضع الإداري والجماهيري وتدوير عجلة الأنشطة الرياضية والشبابية وغيرها.
وأعرب المجتمعون عن استنكارهم الشديد لما تعرض له جنود قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة الجنوبية والتي تعرضتا إلى استهداف ارهابي بمنطقة المصينعة،واداء ذلك إلى استشهاد خمسة جنود وإصابة أربعة آخرين.
معبرين عن بالغ اسفهم وحزنهم جراء سقوط كوكبة من خيرة شباب المحافظة في تلك الاستهدافات الإرهابية الغاشمة ،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان،وان يكتب الشفاء العاجل للجرحى.
واقر الاجتماع جملة من القرارات والتوصيات بما يخص العمل التنظيمي والإداري لمجلس المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى