انتقالي العاصمة عدن يحتفي بالإعلامي الجنوبي محمد سعيد سالم بمناسبة حصوله على الوسام الذهبي للإعلام العربي

احتفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، بالإعلامي القدير الأستاذ محمد سعيد سالم، وذلك بمناسبة حصوله على الوسام الذهبي للإعلام العربي، في المهرجان التكريمي الذي اقيم مؤخرا في مملكة البحرين الشقيقة.

وخلال الاحتفالية، التي اقيمت بمقر القيادة المحلية للمجلس بالتواهي، قدم القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، درعا تكريميا مميزا للأستاذ محمد، تقديرا وعرفانا وتشريفا لكل ماقدمه من تألق وابداع خلال مشواره الكبير والطويل في مجال الصحافة والإعلام الرياضي الجنوبي والعربي.

واكد عصام في كلمة القاها خلال الاحتفالية التكريمية التي شارك اعضاء تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، ان ماقدمه الإعلامي المميز محمد سعيد سالم من عطاءات، وجهود وطنية عظيمة للصحافة الرياضية والإعلام الرياضي في الجنوب، خلال الأربعة العقود الماضية، شيء كبير لا يقارن ولا يقدر بثمن، مشيرا إلى ان الأستاذ محمد سعيد سالم، استطاع بأسلوبه الابداعي المتميز ان يقدم نموذجا حديثاً وراقياً في مجال الإعلام بمختلف وسائلة المقروءة والمرئية والمسموعة، رغم شحت المكانيات وبساطة الوسائل والادوات حينها.

واشاد عصام، بالإنجاز الجديد الذي حققه النجم الخلوق سالم، وحصوله على الوسام الذهبي للإعلام العربي في مملكة البحرين الشقيقة، معتبرا هذا الوسام إنجاز عظيما وشرفاً كبيراً يفتخر به شعب الجنوب عامة وابناء العاصمة عدن على وجه الخصوص.

من جانبه، عبر الأستاذ محمد سعيد، عن سعادته البالغة بهذه الاحتفالية والتكريم الطيب، شاكرا قيادة انتقالي العاصمة عدن، على هذه اللفتة الجميلة التي تعكس مدى الاهتمام المسؤول تجاه من قدموا جل حياتهم لخدمة هذا الوطن ورقي شعبه في مختلف المراحل وجميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى