الأمانة العامة تناقش سُبل التعاون مع مركزي الدراسات الاجتماعية والبحوث في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والشؤون الاجتماعية

قامت دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس الدائرة بزيارة مركز الدراسات الاجتماعية وبحوث العمل ومركز الشؤون الاجتماعية في العاصمة عدن.

وأثناء زيارته التي رافقه فيها الأستاذة مريم العفيف نائب رئيس الدائرة التقى الدكتور محمد جعفر في مركز الدراسات الاجتماعية وبحوث العمل بالدكتور سالم مجور مدير المركز، ومجموعة من اعضاء المركز الدكتور احمد عبدربه محمد مدير دائرة العلاقات العامة بالمركز والاستاذ خالد علي الزامكي مدير دائرة الدراسات الاجتماعية والأستاذ أزال محمد علي المدير المالي بالمركز.

وفي زيارته لمركز الشؤون الاجتماعية في العاصمة عدن عقد فريق دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لقاءً مع الدكتور محمد محمود قاسم المدير العام للشؤون الاجتماعية في العاصمة عدن.

في كلا الزيارتين، بحثت دائرة الدراسات والبحوث مع كلا المركزين سُبل التعاون والشراكة مع المراكز الأكثر فاعلية وإنتاجية، حيث جرى الحديث حول نقاط مهمة أهمها حصر مراكز الدراسات والأبحاث ومعرفة طبيعة نشاط عملها بما يعزز التعاون معها، علاوة على ذلك ايا من تلك المراكز لا زالت موجودة وجددت تراخيصها وأيها تم إيقافها كل ذلك في قاعدة بيانات شاملة التفاصيل

ليسهل التعامل معها، وناقش اللقاءان مشاركة المراكز بأوراق عمل في إطار الأنشطة التي تقيمها الدائرة في حلحلة الواقع ووضع معالجات واضحة وجدية وفق منهجية علمية.

هذا وقد عبرت قيادة المركزين عن تقديرها لزيارة دائرة الدراسات والبحوث والدور الذي تقوم به لتعزيز التعاون مع بقية مراكز الدراسات مؤكدين على أهمية التعاون البحثي والعلمي فيما بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى