كريستيانو رونالدو يغضب نجم مانشستر سيتي

تسبب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال في إثارة غضب زميله برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي قبل 24 ساعة على انطلاق كأس العالم 2022.

وتنطلق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مساء الأحد، بالمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، علما بأن البطولة ستستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وخلال أول مؤتمر صحفي للمنتخب البرتغالي في العاصمة القطرية الدوحة، كانت الأسئلة المتعلقة بأزمة كريستيانو رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد حاضرة بقوة وهو ما أثار غضب سيلفا.


وقال سيلفا: “الوضع حول كريستيانو رونالدو لا يتسبب في تشتيت الانتباه قبل نهائيات كأس العالم والمزاج السائد في المعسكر هو التركيز على أول مباراة لنا يوم الخميس المقبل ضد غانا”.

وأضاف: “الأخبار التي تأتي من إنجلترا لا علاقة لها بمنتخب البرتغال، لا تقلقني، إنها تتعلق بكريستيانو، ولست مضطرًا للتعليق عليها في الحقيقة”.

وأتم: “البرتغال أمامها كأس عالم تلعبها، وهذا أهم بكثير من ذلك، أنا لا أفهم الإصرار على مثل هذه الأسئلة، لقد سئمت من هذا الأمر، لا يوجد شيء في المعسكر، ولا خلافات بين رونالدو وبرونو فيرنانديز”.

وينتظر أن يقوم مانشستر يونايتد بفسخ عقد كريستيانو رونالدو بعد ظهوره التلفزيوني الأخير وهجومه الناري على الإدارة ومدربه الهولندي إيريك تين هاج.


يذكر أن رونالدو (37 عاما) سيخوض منافسات كأس العالم للمرة الخامسة في مشواره، علما بأن البرتغال تتواجد في المجموعة الثامنة رفقة غانا، أوروجواي وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى