تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي  الجنوبي بمديرية الحبيلين  محافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة .

واستعرض عبدالكريم في مستهل الاجتماع آخر تطورات الأوضاع على مستوى ردفان خاصة والجنوب عامة مشيرا إلى بعض الإجراءات التي اتخذتها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عمليات التجنيد المشبوهة التي تقوم بها بعض الجهات و تحت مسميات جديدة وغير معروفة محذرة من الانجرار وراء عمليات التجنيد المجهولة الهوية والتي تحاول استغلال الظروف المعيشية الصعبة للشباب والزج بهم في اجندات تخدم اعداء المشروع التحرري الجنوبي وتقودهم نحو التهلكة.

كما استعرض الاجتماع اعمال اللجنة المشكلة لمراقبة الايرادات ، في المديرية  ومدى إنجازها لمهامها مؤكدا على ضرورة  مواصل عمل اللجنة للوصول إلى نتائج إيجابية تعود بالنفع على المديرية .

كما ناقش الاجتماع الاوضاع التربوية والتعليمية ، في المديرية، وبعض المشاكل والظواهر التي تخل بالعمل التعليمي والتربوي، مشددا على تطبيق اللوائح التربوية حيال اي ظاهرة تمس الكيان التربوي والتعليمي.

 واشاد الاجتماع بعمل مكتب الصناعة والتجارة، بالمديرية ودوره في عملية الاحصاء الاسري لتنظيم توزيع إسطوانات الغاز المنزلية في المدينة وجميع مراكز المديرية داعيا مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة إلى تغطية العجز الكبير في اسطوانات الغاز المخصصة للمديرية، للتخفيف عن معاناة الأسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى