وفد من قبيلة آل تميم يلتقي قائد الهبة الحضرمية الثانية ويعلن تأييده لمطالب رحيل المنطقة الأولى

إستقبل قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، اليوم الأربعاء ، وفداً من قبيلة آل تميم برئاسة الشيخ كرامة بلهيشره التميمي.

وفي مستهل اللقاء ، رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية حسن الجابري بجميع وفد آل تميم ، مستعرضاً مستجدات الأوضاع الأمنية والإنسانية في محافظة حضرموت وما تمر به من ظروف صعبة تستدعي تكاتف الجهود والعمل صفا واحدا لتجاوز تلك الأزمات.

وأكد الشيخ حسن الجابري في حديثه ،أن المرحلة المقبلة ستكون مختلفة و فارقة في تاريخ حضرموت ، لا سيما في ظل التقارب والإلتفاف الشعبي والقبلي الكبير مع مطالب أبناء المحافظة في طرد قوى الإحتلال وانتزاع حقوقهم المشروعة.

*ودعا قائد الهبة الحضرمية الثانية أبناء المحافظة إلى المزيد من التلاحم والتكاتف والوقوف جنبا إلى جنب ، للتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار حضرموت ونهب ثرواته ، وإفشال كل المؤامرات التي تستهدف المحافظة.

من جهتهم عبر وفد قبائل آل تميم عن دعمهم وتأييدهم المطلق للهبة الحضرمية الثانية وقيادتها ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري ، شاكرين قائد الهبة الحضرمية على حُسن الإستقبال والترحيب وكرم الضيافة.

وجدد وفد آل تميم رفضهم التام تواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى الجاثمة في وادي حضرموت ، مطالبين بسرعة رحيلهم وتمكين رجال النخبة الحضرمية وأبناء المحافظة بفرض سيطرتهم وإدارة شؤونهم عسكريا وإداريا .

حضر اللقاء الشيخ مرعي التميمي عضو لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو – الناطق الرسمي باسم الهبة الحضرمية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى