تنظيمية انتقالي أبين تقيم دورة تدريبية في تنمية المهارات الإدارية لمدراء إداراتها في المديريات

نظمت الإدارة التنظيمية بانتقالي محافظة أبين اليوم الاثنين، دورة تدريبية في مجال تنمية المهارات الإدارية، لمدراء الإدارات التنظيمية بالمديريات، بالتنسيق مع الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، وذلك برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف القيادة المحلية بالمحافظة.

وفي مستهل الدورة التي ستستمر على مدى يومين ، تحدث الأستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، بكلمة أشار فيها إلى أهمية هذه الدورة لتطوير المهارات والقدرات في العمل التنظيمي ، وبلورة العمل المؤسسي في إطار المديريات.

مشيرا إلى مكامن القصور التي شهدتها عددا من الإدارات خلال الفترة الماضية في بعض مديريات المحافظة ، وداعيا الجميع إلى التفاعل للاستفادة ، والتعلم للارتقاء بمستوى العمل خلال الفترة المقبلة ، والاستفادة من تجارب وأخطاء الفترة الماضية.

من جانبه مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي محافظة أبين الاستاذ عبدالله برهوت رحب بالحاضرين ، وموضحا أهمية الدورة التدريبية في تنمية القدرات والمهارات الإدارية لمدراء الإدارات التنظيمية في مديريات المحافظة.

ومثمنا جهود الدائرة التنظيمية في الامانة العامة وحرصها على التنسيق والتواصل لإنجاح هذه الدورة لتعزيز مفاهيم العمل المؤسسي والتنظيمي في محافظة أبين.

واستمع المشاركون في الدورة، من استشاري البناء والتطوير المؤسسي، الاستاذ ابوبكر يسلم ، إلى شرح مفصل في معارف الإدارة الحديثة لمواكبة التحديات ، الاقتصادية ، والسياسية ، والاجتماعية ، وأهم المهارات في مبادئ التعامل التي من شأنها تعزز الدور الإداري التنظيمي بمستوى المراكز في المديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى