بحضور قيادات الانتقالي.. مدرسة عائشة كرامة بزنجبار تدشن دورة التقوية للطالبات

دشنت مدرسة عائشة كرامة للبنات بمديرية زنجبار اليوم الأحد ، دورات التقوية لطالبات المدرسة ، بحضور رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة ابين الدكتور يسلم بالليل ، ومديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الأستاذة وجدان ماسك ، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة ، ورئيس انتقالي زنجبار صالح سالم صالح أبو الشباب، ومديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي زنحبار بونه صالح عمر.

واوضحت مديرة المدرسة الأستاذة أنجيلا الغامزي خلال التدشين ، إلى إن هذه الدورة تستهدف الطالبات من الصف الأول حتى الصف التاسع ، في مجال القراءة ، والاملاء ، والكتابة.

مشيرة ذلك بسبب تدني المستوى التعليمي للطالبات ، نتيجة للظروف الحاصلة ، والوضع التعليمي ، والكثافة العددية التي تشهدها المدرسة ، ووصول الطالبات إلى أكثر من 800 طالبة بسبب الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به موقع المدرسة في قلب العاصمة زنحبار ، واستيعابها لكافة أحياء المدينة.

من جانبها أشادت قيادة المجلس الانتقالي بهذه الخطوة والمبادرة ، والتي ستستمر لمدة شهر ، كمرحلة ، أولى تستهدف طالبات المدرسة لرفع مستواهن التعليمي، مؤكدين دعمهم لجهود إدارة المدرسة ، وكافة المدارس في المديرية في سبيل تعزيز دور القطاع التعليمي .

وخلال تدشين الدورة قدم رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل مبلغا ماليا ، فيما قدمت مديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة كمية من المستلزمات الدراسية لإدارة المدرسة تحفيزا للطالبات لبذل مزيد من الجهد والاجتهاد في الدراسة للوصول الى افضل المستويات الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى