اللواء بن بريك يلتقي المفوضية الوطنية لحقوق الإنسان

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الاثنين، المفوضية الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة المحامي عارف الكسادي.

واطلع اللواء بن بريك خلال اللقاء على نشاط المفوضية وبرامجها في مجالات حق الإنسان ومكافحة الفساد ومتابعة قضايا المحكومين وغيره من القضايا الحقوقية.

وأكد القائم بأعمال الرئيس، على اهتمام قيادة المجلس بقضايا حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يولي اهتماما خاصا بالشباب في كافة محافظات الجنوب وكل ما من شأنه توعيتهم وتحصينهم من كافة الأفكار الدخيلة على مجتمعهم.

منوها إلى ضرورة العمل على المشاريع التوعية في مجالات القانون وحقوق الإنسان والحريات و والبعد عن الغلو والتطرف والإرهاب وغيرها من المشاريع التوعية المختلفة.

من جانبهم عبر أعضاء المفوضية عن سعادتهم بهذا اللقاء مع رئيس الجمعية الوطنية، مباركين كل الانجازات السياسية والعسكرية التي تحققت من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي ختام اللقاء تسلم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، درعا تكريميا من قبل المفوضية الوطنية لحقوق الإنسان قام بتسليمه المحامي عارف الكسادي تكريما وعرفانا لدور اللواء بن بريك النضالي الكبير دفاعا عن حقوق الإنسان في الجنوب بما يتوافق مع المواثيق والمعاهدات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى