حقوقية انتقالي كرش تقيم ورشة تدريبية لضباط ورجال الأمن بالمديرية

أقامت إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية لإنتقالي مديرية كرش بمحافظة لحج صباح اليوم السبت ورشة تدريبية لضباط ورجال الأمن بمديرية كرش محافظة لحج, حول: مرحلة جمع الاستدلالات (الأهمية-الآلية-الحقوق)..

وفي مستهل الورشة رحب الاستاذ هارون مقبل الصمه رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش بالأخ العميد ناشر محمد علي مدير امن المديرية عضو انتقالي المحافظة والأخ الملازم فيصل علي عماد مدير إدارة البحث الجنائي وجميع الأخوة الصف والأفراد بإدارة أمن المديرية مؤكدا في سياق حديثه إهتمام وحرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة على التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية لإستتباب الأمن والحفاظ على السكينة العامة .

من جانبه عبر العميد ناشر محمد علي مدير امن المديرية عن جزيل شكره لقيادة انتقالي المحافظة والمديرية لعقد مثل هذه الورشات التدريبية لضباط وافراد الأمن لما من شأنه تعزيز أداء العمل الأمني بالمديرية.

وأشار المحامي عارف عبدالملك مدير حقوقية انتقالي كرش أن الورشة تهدف للتعريف بمحاور الضبط القضائي موضحاً مراحل جمع الاستدلالات وأهميتها وماهي الإجراءات القانونية الواجب اتباعها من قبل مأموري الضبط القضائي وجهات الاختصاص ،موضحاً شروط التحريات والاستدلالات والمحظورات المتعلقة بها.

وفي الختام شكر الأخوة ضباط وصف وافراد الأمن قيادة الانتقالي والمحامي عارف عبدالملك لكل ما بذله من جهد للعمل على ايصال المعلومات القيمة التي استفادوا منها كثيراً، كما طرح الملازم فيصل علي عماد بعض المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل رجال الامن بالمديرية والتي تتطلب إيصالها للجهات المختصة للعمل على تجاوزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى