قيادة انتقالي مديرية سيئون تستقبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة وتناقش معه الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري ومدراء الإدارات التنفيذية نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالوادي والصحراء الشيخ كرامه الصقير والوفد المرافق له.

وناقش اللقاء استعراض جهود الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون والصعوبات التي تواجه نشاط الإدارات التنفيذية وبحث أوجه التعاون بين الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون والهيئة التنفيذية المساعدة للرقي بالعمل المؤسسي وتوحيد الجهود لخدمة القضية الجنوبية.

وأكد نائب رئيس التنفيذية الشيخ كرامة بن الصقير ان هذا النزول الميداني ضمن خطة الهيئة التنفيذية المساعدة للنزول للمديريات لمتابعتهم والاطلاع عن كثب للوقوف أمام الصعوبات والعراقيل التي تواجههم ، منوها بتوحيد الجهود ورص الصفوف في هذه المرحلة الحالية لخدمة قضيتنا التي نعمل من أجل تحقيقها.

هذا وكان في بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون عبدالرحمن الجفري بالشيخ كرامة بن الصقير والوفد المرافق له ، مؤكدا بأنه هذه الزيارة ستكون لها ثمارها في توحيد الجهود والتنسيق الدائم التي يساهم في رفع الاداء وتطوير العمل داخل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى