الكثيري والمحمدي يستقبلان السلطان بن عفرار في مقر انتقالي حضرموت

استقبل الأستاذ علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ،بمعية والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الخميس، السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس المجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة.

وأشاد الكثيري بجهود ودور السلطان بن عفرار في حماية النسيج الاجتماعي للمهرة ووحدة صف أبنائها، ومقاومته لمحاولات طمس الهوية المهرية وتغيير خارطتها الديموغرافية، مؤكداً على حتمية رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من مناطق وادي حضرموت والمهرة، وترك شؤونها الأمنية والعسكرية والإدارية لأبنائها.

ورحب العميد المحمدي بزيارة السلطان بن عفرار، معبرا عن سعادته بلقاء هامة من هامات الجنوب الأحرار، الساعين إلى استعادة الدولة الجنوبية، بنظامها الفيدرالي الحديث، الذي يمكن أبناء كل المحافظات من إدارة شؤونهم بأنفسهم، مؤكدا على ضرورة تجاوز أخطاء الماضي التي رافقت تأسيس الدولة الجنوبية منذ الاستقلال، والاستفادة من تجربتها الناجحة في إرساء دولة النظام والقانون وأخذ العبر من سلبياتها.

وعبر بن عفرار عن سعادته بزيارة مقر انتقالي حضرموت ولقائه بهيئته التنفيذية، مؤكدا قدرة أبناء حضرموت والمهرة على تجاوز التحديات والانتصار على المؤامرات، والعمل على انجاز أهداف شعبنا وتطلعاته في إقامة دولته الجنوبية الفيدرالية، التي تكفل لجميع أبنائها حقهم في إدارة شؤونهم بأنفسهم.

وأشار بن عفرار إلى أن مشروع الدولة الجنوبية الفيدرالية هو الأكثر واقعية والقابل للتطبيق، وماعداها تعد مشاريع وهمية، هدفها عرقلة تطلعات أبناء الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى