انتقالي المسيمير يُكرّم عمال النظافة في المديرية

أقامت الإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير،محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء، في مقر قيادة المجلس، حفلاً تكريمياً لعمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمديرية . 

وذلك بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين مديرية المسيمير لطفي صالح أحمد، والاستاذ أحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية، وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وألقيت في حفل التكريم الذي حضره رئيس القيادة المحلية الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لطفي صالح أحمد، والاستاذ أحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية بالمديرية،العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن أهمية دعم وتشجيع قطاع النظافة والاهتمام والرعاية بعامليها لما له من أثر ايجابي مملوس وحافز معنوي كبير ودفعهم لبذل المزيد من الجهود .

واشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي في كلمتة التي القاها خلال الحفل بالجهود التي تبذلها إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة في المديرية، ودورها الكبير في إنجاح مهام الصندوق والعمل على تطويره. 

واشار الحوشبي في كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود الجبارة الذي يقوم بها عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة في المديرية خدمتاً للمجتمع، والسعي في الوصول بواقع النظافة في المديرية إلى أعلى وأرقى الدرجات .

من جانبه، تحدث مدير الإدارة الإجتماعية بتنفيذية انتقالي المديرية الاستاذ محمد حمادي،  مؤكداً حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية على تشجيع قطاع النظافة والعاملين فيه والدفع بهذا القطاع نحو الافضلية وتحقيق النجاحات على الواقع العملي .

بدوره، قدمَ المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين مديرية المسيمير لطفي صالح، شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذة اللفتة الكريمة، معتبرا ذلك التكريم ذات قيمة ودلاله عظيمة، وتحفيز كبير للعمال في قسم النظافة بالصندوق في بذل المزيد من الجهود في مجال العمل وخدمة المجتمع، وأظهار المديرية بمظهرها الجمالي الذي يليق بها .

وفي ختام الحفل، جرى توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على العمال والعاملات المبرزين بقسم النظافة في المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى