تنفيذي التواهي يصادق على عدد من المشاريع التنموية والخدمية بالمديرية

صادق المكتب التنفيذي لمديرية التواهي على عدد من المشاريع التنموية والخدميه بالمديرية والتي سيجري خلال الفتره اللاحقه انزال مناقصاتها كلا على حده.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري العاشر لتنفيذي التواهي والذي عقد صباح اليوم بمبنى الديوان العام للسلطه المحليه بمديرية التواهي برئاسة المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي رئيس المكتب التنفيذي لمديرية التواهي وبحضور الاستاذ سعيد شيباني الامين العام السلطة المحليه بمديريه التواهي نائب رئيس المكتب التنفيذي بالمديريه والعميد عبدالعزيز عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعيه بالمديرية.

افتتح اجتماع التنفيذي العاشر المهندس كتبي عمر كتبي رئيس المكتب التنفيذي للمديرية بكلمه تفصليه تطرق فيها لنشاط السلطه المحليه بالمديريه خلال الشهر المنصرم اشار فيها الى تنفيذ بعض الاصلاحات الخدميه بما فيها مشكلة.الصرف الصحي بمنطقه.الكمب بالقلوعه ومارافق سير العمل بالمشروع من اعمال تخريبيه تزيد من عمق الاضرار التي لحقت بالمواطنين بالفتره الماضيه ولازالت تلحق بهم في ظل جهود قياده المديريه لاستئناف العمل الذي اخذ مؤخرا يلمس على الواقع ومعبرا عن اسفه من هذه الممارسات.من القله من المواطنين التي باتت لاتمثل الا افعال مشينه من اشخاص متغطرسين في وحل التخريب العفن ???

واضاف م كتبي قائلا: لدينا مشاريع تنمويه وخدمية خلال هذا العام 2022 بعضها تم انجازه خلال الاشهر المنصرمه ومشاريع اجريت لها الدراسه الفنيه وسيتم الاعلان لاحقا عن انزال مناقصات خاصه بكل واحده منها على حده منها وهي مشروع بناء سور مدرسه الفتح بالتواهي ومشروع ترميم حمامات مركز محو الاميه بالتواهي ومشروع رفع سور نادي الروضه بالقلوعه ومشروع ترميم مكتب الاشغال بالمديريه ومشروع ترميم مركز تاهيل وتدريب تنمية المراه ومشاريع بالامر المباشر ترميم ثانوية تمنع للبنات مرحله ثانيه وترميم بوابه شرطة التواهي. ومضيفا ان هناك مشاريع قيد التنفيذ بالمديريه يجري تنفيذها وبتمويل من السلطه المحليه بالمحافظه ممثلا بالاخ المحافظ حامد لملس مشكورا.

عقب ذلك تم استعراض مخرجات الاجتماع السابق والمصادقه عليه واستعراض نقاط المحضر الجديد والتي قدمها مدراء الاشغال والنظافة والشباب والرياضه ومكتب الشهداء والجرحى وتتضمن تقارير نشاط.مكاتبهم. وبعد نقاش مستفيض تمت المصادقه على المشاريع التنمويه التي ستشهد انزال مناقصاتها لاحقا كما اقر الاجتماع تقديم مدراء الاجهزه التنفيذيه بالمديريه تقديم تقرير تقييمي لنشاط مكاتبها خلال العام 2022 في اجتماع نوفمبر القادم وكذا تقديمهم.لخطط عمل مكاتبهم للعام القادم 2023. في اجتماع ديسمبر. وكلف الاجتماع السكرتاريه باعداد توصيه لمحافظ عدن تتضمن المطالبه بتعشيب. ملاعب الانديه الرياضيه بالمديريه اسوه ببقيه ملاعب انديه عدن في بقيه المديريات التي شهدت تعشيب ملاعبها في اعوام ماضيه.

حضر الاجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعيه بالمديريه عبدالله حاجب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى