انتقالي حضرموت يحيي ذكرى استشهاد الشاب البطل عبدالله مفتاح باعيون

أحيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الشاب البطل عبدالله محمد مفتاح باعيون، الذي استشهد في ٢٩/أكتوبر ٢٠١١، بينما كان يشارك في إحدى الفعاليات السلمية للحراك الجنوبي..
و زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، اليوم الأحد،منزل أسرة الشهيد البطل بحي أكتوبر، والتقى والده الشيخ محمد مفتاح وأفراد أسرته..
ونقل المحمدي لوالد الشهيد وأسرته، تحيات وتعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مجددا التأكيد على المضي قدما على نهج الشهداء، ومواصلة مسيرتهم النضالية، لتحرير وادي حضرموت وطرد مليشيات المنطقة الأولى، ونشر قوات النخبة الحضرمية على ربوع حضرموت..
مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي ستستكمل، بإذن الله، انجاز الأهداف التي ضحى من أجلها الشهداء بأرواحهم، وستواصل السير على نهجهم حتى تحقيق العزة والكرامة لشعب الجنوب، بإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية، التي ناضل شعبنا من أجلها وقدم الغالي والنفيس في سبيل الوصول إليها.
وعبر والد الشهيد، الشيخ محمد مفتاح وأفراد أسرته، عن شكرهم وامتنانهم لقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت على هذه اللفتة الكريمة وزيارتهم لمنزلهم، في ذكرى استشهاد ابنهم.. مؤكدين إن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء.
وقرأ الحاضرون الفاتحة على روح الشهيد وشهداء الجنوب عامة، سائلين الله أن يتقبلهم مع الشهداء والصديقين في الفردوس الأعلى من الجنة، وأن ينعم على أهاليهم بمنه وفضله ويرزقهم الصبر الجميل.
وكان الشاب البطل عبدالله مفتاح من الشباب الناشطين في الحراك الجنوبي السلمي، وشارك في العديد من الفعاليات التي كانت مدينة المكلا تشهدها في تلك الفترة، ليرتقي شهيدا على يد قوات الأمن المركزي اليمنية، سيئة الصيت، في ٢٩/أكتوبر من العام ٢٠١١م.
شارك في زيارة أسرة الشهيد، الأخوة، سالم أحمد المرشدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للمجلس في المحافظة، والمقدم مهدي سعيد المحمدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، وأحمد الأحوري رئيس مؤسسة صح للحقوق والحريات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى