الأمانة العامة تكرم عدداً من المعلمات المتميزات في ثانويتي الجلاء وباكثير بالعاصمة عدن

كرمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، عدداً من المعلمات المتميزات بثانويتي الجلاء للبنين وباكثير للبنات في العاصمة عدن.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم في ثانية الجلاء بمديرية خورمكسر ألقت الأستاذة ياسمين مساعد حُميد نائب رئيس دائرة المرأة والطفل كلمة نقلت من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي.

واكدت مساعد خلال كلمتها على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُولي اهتمام كبيراً بالتعليم والمعلم الذي يعتبر حجر الأساس في العملية التعلمية ويسهم في تأهيل جيل المستقبل، مشيرة إلى أن هذا التكريم جاء بمناسبة الخمسة من أكتوبر يوم المعلم العالمي، حيث سيتم تكريم أربعين معلمة من كافة مديريات العاصمة عدن.

واضافت مساعد بأنه على الرغم من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المعلمين إلا إنهم يؤدون مهامهم التربوية والتعليمية الجليلة تجاه النشء الذي يعد أمل الجنوب في بناء مستقبله خصوصا ونحن نعيش مرحلة الاستعداد لنيل الاستحقاقات السياسية لوطنا الجنوبي.

هذا وشكر أكرم الحريري مدير ثانوية الجلاء المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بدائرة المرأة والطفل على هذه اللفتة الكريمة، وهو شرف كبير أن يتم تكريم عدد من معلمات ثانوية الجلاء.

وقامت دائرة المرأة والطفل في ختام الحفل بتكريم للمعلمات المتميزات بشهادات تقديرية نظراً للدور البارز والمساهمة في العملية التعلمية.

وفي سياق متصل قامت دائرة المرأة والطفل بتكريم عدد من المعلمات في ثانوية باكثير في مديرية صيرة بشهادات تقديرية للأدوار المتميزة التي بذلوها خلال الفترة الماضية في ثانويتهم.

وعبرت إدارة الثانوية عن جزيل شكرها وامتنانها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتنفيذها مثل هذه الأنشطة الهادفة التي تعطي المعلمات حافزا كبيرا لبذل جهود أكبر في خدمة العلم والتعليم.

حضر التكريم الأستاذ محمد حسين جار الله رئيس انتقالي مديرية صيرة والأستاذة امتثال باربهاي مدير إدارة المرأة والطفل في انتقالي العاصمة عدن والاستاذ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر وصالح منصور مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية خور مكسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى