بدعم من إدارة الشباب والطلاب بالانتقالي .. الصمود يتجاوز شباب زُبيد في افتتاح دوري الناشئين لأندية الضالع

شهدت محافظة الضالع عصر اليوم الأربعاء افتتاح منافسات دوري الشهداء لأندية المحافظة في فئة الناشئين الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بدعم من إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة.

وشهد حضور الافتتاح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان صالح، ومدير إدارة الشباب والطلاب بالانتقالي مطلق المعكر، إلى جانب رئيس اتحاد كرة القدم سمير صالح، ورئيس اللجنة المنظمة علي الجعدي، وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير كرة القدم .

وفي اللقاء الافتتاحي للبطولة التي تقام منافساتها في ملعب نادي شباب زُبيد الرياضي ، التقى فريق الصمود مع شقيقة شباب زبيد في لقاء استعرض فيه ناشئوا الفريقين مهاراتهم الكروية وقدموا أداء جيداً نال الإشادة والاستحسان، قبل أن يحسم الصمود النتيجة لصالحهم بفوز مقنع وبثلاثية نظيفة، حققوا معها أول ثلاث نقاط في مشوار منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما فريقا الوصل وشباب الضبيات الذي من المنتظر أن يلتقيا عصر غدا الخميس.

يذكر أن اللجنة المنظمة للدوري قد وزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ثلاث فرق كروية تمثل أندية المحافظة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي في طريق الوصول إلى نهائي البطولة.

وحسب القائمين على البطولة فأن الهدف منها تفعيل وتنشيط كرة القدم واكتشاف المواهب الرياضية الناشئة، حيث تعمل إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة الضالع على دعم وتنشيط الشباب بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة

أدار لقاء اليوم تحكيمياً في الساحة جهاد فارع، وساعده على الخطوط علي محمود ومحمد منصور،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى