مقدم حافة الغرف يشيد باهتمام المجلس الانتقالي بالموروث الثقافي الحضرمي

أشاد مقدم حافة الغرف للألعاب الشعبية الشبواني المقدم/ عبد الله محفوظ سنجل بالاهتمام إلا محدود الذي توليه القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد: عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت برئاسة الأستاذ/ محمد عبد الملك الزبيدي، من خلال المساهمة في إحياء الموروث الشعبي بوادي حضرموت وإعادة الزخم الثوري المطالب بنيل الحرية والاستقلال وعودة الدولة الجنوبية من خلال إحياء تلك الفعاليات والموروث الشعبي بوادي حضرموت.

الإشادة جاءت خلال لقاء مقدم حافة الغرف وأعضاء لجنة حافة الغرف بالشيخ/ كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الإثنين الموافق: 26/ أكتوبر/ بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة.

وأعرب الشيخ/ كرامة بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، خلال اللقاء عن سعادة بهذا اللقاء والزيارة ومشيراً بأن المجلس الانتقالي وقيادة الهيئة المساعدة يسعون إلى تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة الحويفي بوادي حضرموت لما تقدمه الحريف من خدمات سامية في خدمة المواطنين بالمناطق والأحياء بوادي حضرموت.
ونوقش خلال اللقاء نشاط حافة الغرف خلال الفترة القادمة وكذا الصعوبات التي تواجهها الحافة وسبل تعزيز الشراكة بين الهيئة المساعدة وحافة الغرف لتسهيل الصعوبات التي تواجهها الحافة، وكذا مناقشة تنفيذ بعض الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتراثية وغيرها بالتنسيق مع حافة الغرف.

وخلال اللقاء بارك المقدم/ عبد الله محفوظ سنجل مقدم حافة الغرف بنجاح العمليات العسكرية التي تقودها القوات المسلحة الجنوبية للقضاء على التنظيمات الإرهابية بالمحافظات الجنوبية، وموضحاً أن القضاء على تلك التنظيمات المتطرفة هو السبيل لاستقرار الجنوب، ومعرباً عن شكره لقيادة الهيئة التنفيذية المساعدة على حسن الاستقبال.

وفي ختام اللقاء قدم مقدم حافة الغرف وأعضاء لجنة حافة الغرف للألعاب الشعبية الشبواني بدرع شكر وعرفان للهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت آملين بدورهم أن تظل العلاقة مستمرة بين الطرفين.

حضر اللقاء عددا من مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة والأستاذ/ خالد فضل بازمول مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى