المحرمي يلتقي محافظ حضرموت في العاصمة السعودية الرياض

التقى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، اليوم الخميس، بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت.

واطلع النائب المحرمي، خلال اللقاء، من المحافظ بن ماضي، على الأوضاع العامة في محافظة حضرموت بمختلف الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية والإنسانية، والمشاريع المنفذة في هذه الجوانب، ومستوى الأداء الأمني والخدمي الذي تحققه السلطة المحلية للمواطنين هناك.

واستمع النائب أبو زرعة من محافظ حضرموت، إلى خطط السلطة المحلية للعام الجديد 2024، بالتنسيق مع الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في الجوانب التنموية والاقتصادية والخدمية والأمنية، وتفعيل عمل القطاعات المختلفة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بحضرموت لتحقيق الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات العامة للمواطنين بالمحافظة.

بدوره، تطرّق محافظ حضرموت إلى المشاكل والصعوبات في عدد من القطاعات وكان منها على وجه الخصوص، الكهرباء والصحة والموازنات التشغيلية والبنى التحتية، ووضع المنافذ والإيرادات ومقترحات السلطة المحلية لجوانب الدعم المطلوبة لتجاوزها.

وعبّر النائب أبو زرعة المحرمي، عن ثقته الكبيرة بكفاءة أبناء حضرموت في تجاوز التحديات والتغلب على العقبات، والنهوض بمحافظتهم وتقديمها كمثال يُحتذى به في مسيرة النماء والسلام، وتعميق وحدة الصف، واستثمار قدرات الشباب ومقومات المحافظة المهمة في شتى مجلات الحياة، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية للقيام بمهامها في خدمة المحافظة وأبنائها، وتعزيز أمنها، وتلبية احتياجاتها التنموية والخدمية.

هذا وعبّر المحافظ بن ماضي عن شكره وتقديره للنائب أبو زرعة المحرّمي، على دعمه المتواصل لحضرموت وسلطتها المحلية، متعهداً ببذل أقصى الجهود للارتقاء بالمحافظة تنمويا وخدميا وتحسين الأوضاع المعيشية لأبنائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى