صحفي إخواني: اقالة الميسري بسبب زيارته للإمارات

يواصل المطبح الاعلامي للاخوان المسلمين وبأموال التحالف العربي، مهاجمة دول التحالف العربي وابطال المقاومة الجنوبية، وضخ الاشاعات ضد ابناء الجنوب متجاهلين احداث الحديدة وتحايل الحوثيين على اتفاق السويد والتقارير الدولية التي تدين المليشيا الحوثية بسرقة الاغاثة .
ويستند هولاء الاعلاميين على تساهل السلطات السعودية ودعم اطراف فيها لهم، للهجوم بشكل مستمر على ابطال المقاومة الجنوبية والتحالف العربي، وسعيهم الى ايجاد شرخ بين الامارات والسعودية خدمة لمشروع تركيا وايران في المنطقة .
الصحفي المقرب من علي محسن الأحمر ” انيس منصور ” قال في منشور على صفحته عن قرار اتخد مؤخراً من قبل علي محسن الأحمر ويهدف الى اقالة وزير الداخلية احمد الميسري بسبب ما اسماه تجاوز الخطوط الحمر للشرعية وزيارته الامارات قبل اشهر .
وقال ان اي وزير يزور الامارات سيكون مصيره من مصير الميسري، في دلالة واضحة على ان الشرعية باتت تحت سيطرة حزب الاصلاح اليمني ” اخوان اليمن ” وان تيار قطر تركيا في الحزب باتوا هم اصحاب القرار في الشرعية .
يأتي ذلك في ظل فشل وعجز حزب الاصلاح عن تحقيق اي نصر في كل الجبهات التي يسيطر عليها .
ناشطون جنوبيون طالبوا المملكة العربية السعودية بوقف هولاء عند حدهم كونهم يهاجمون وبشكل مستمر احد ابرز دول التحالف والتي لها تضحيات كبرى ودعمها ساهم في تحقيق معظم الانتصارات في الجنوب والساحل الغربي .
واكد الناشطون ان استمرار الاخوان بمهاجمة دول التحالف والمقاومة الجنوبية من داخل السعودية لا يخدم احد بقدر ما يخدم مشروع تركيا وقطر وايران وفي النهاية يصب في صالح مليشيا الحوثي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى