نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين يشيد بالنجاحات التي حققها شباب وشابات أبين في القضايا الخدمية والمجتمعية

أشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد عمر العبد بالدور الذي يقوم به تحالف شباب وشابات الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة أبين من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة في القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال مشاركته للحلقة النقاشية الثالثة التي نظمها تحالف شباب وشابات الأحزاب والمكونات السياسية بابين، اليوم الخميس، بقاعة رهف بمدينة زنجبار.

وفي الحلقة النقاشية التي شارك فيها عددا من قيادات السلطة المحلية بمديريتي زنجبار وخنفر، وممثلي مجلس صيانة الطرق والجسور، وعددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية لمناقشة ما تم إنجازه في مناصرت تحالف شباب وشابات الأحزاب والمكونات السياسية لقضية صيانة طريق دوفس-العلم تحت” شعار حزبنا أبين لتعزيز المشاركة المجتمعية في معالجة القضايا ذات الأولوية في المجتمع” بإشراف المعهد الديمقراطي الأمريكي.

وأشار العبد إلى أن قيادة المجلس بالمحافظة فخوره بالإنجازات والنجاحات التي يقدمها هؤلاء الشباب من ابناء أبين في مناقشة القضايا التي تهم المجتمع من خلال مناصرتهم لقضية صيانة طريق دوفس- العلم وما تم انجازه في هذا الخط الرئيسي الذي يربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، وكذلك دول الخليج.

وتأتي حقلة النقاش في إطار التقييم والمتابعة للجهود الدؤوبة للشباب مع الجهات المختصة بشكل عام وإدارة صندوق الطرق والجسور بشكل خاص بخصوص الخط الرابط بين محافظة عدن وابين الذي يعد شريان المسافرين للاطلاع عن ماتبقى من سير اعمال مشروع صيانة وتأهيل طريق العلم دوفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى