الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

وقدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشكر لكل أبناء مديريات حضرموت ساحلاً ووادي المشاركين في الحشد الميلوني المشارك في مليونيه الخلاص يوم ال١٤ من اكتوبر بمدينة سيؤن المطالب بخروج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات النخبة الحضرمية وتجنيد ٢٥ الف مجند من أبناء وادي حضرموت وقدمت الهيئة التنفيذية المساعدة الشكر أيضا لكل الجهات التي أسهمت في تأمين ونجاح الفعالية سواء الأمنية أو الصحية .

وطالبت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي التحالف العربي ومجلس القيادة الرئاسي الإسراع في الاستجابة لصوت الشعب في وادي حضرموت المطالب بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى ، وفقا للشق العسكري لاتفاقية ومشاورات الرياض.

وناقشت الهيئة في الاجتماع ،المحضر السابق واقراره وأقرت عدد من النقاط والتوصيات لمرحلة ما بعد التصعيد الشعبي المنفذ في مديريات وادي حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى