وصول أول باخرة عملاقة إلى ميناء عدن

عدن_ قيصر ياسين

وصلت، صباح اليوم أول باخرة أوكي الخاصة بشركة الحلال للملاحة ( اليمن ) المحدودة، وكلاء الخطوط الملاحية الفرنسية CMA CGM وهي تدخل لأول مرة الى ميناء عدن
قامت شركة الحلال للملاحة ( اليمن ) المحدودة وكلاء الخطوط الملاحية الفرنسية CMA CGM بإدخال الباخرة أوكي أغسطس إلى محطة عدن للحاويات ACT لأول مرة على أمل تكرار دخولها ميناء عدن في الأيام المقبلة.

كما أوضح الأخ محمد علي الشعبي مدير شركة الحلال فرع عدن في تصريح صحفي قائلا : أن هذه الباخرة قادمه من ميناء جده وتحتوي على 688 حاوية وستحمل عند مغادرتها حوالي 750 حاوية

واضاف الشعبي أن الشركة تحقق الريادة في مجالات عملها على المستوى المحلي والإقليمي كواحدة من كبريات الشركات العاملة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وهو ماجعلها تحظى بنشاط تجاري واسع في مجال الخدمات البحرية عبر أسطول متنوع من السفن والمعدات الحديثة والمتطورة وهو الأمر الذي جعل الشركة تحظى بعلاقات متميزة مع شركات عالمية.

كما عبر المدير التنفيذي للشركة أنه “وبرغم الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد فإننا نعمل جاهدين على تقديم خدمات متميزة لعملاء الشركه وأننا سنبذل قصارى جهدنا لإدخال بواخر الخط الفرنسي CMA CGM  بشكل دوري إلى ميناء عدن.

وأشار المدير التنفيذي أن الخط الملاحي الفرنسي CMA CGM احتل المرتبة الأولى في العام 2021 كأكبر مشغل لمحطة عدن للحاويات حيث بلغ مقدار الحاويات الواردة والصادرة خلال العام حوالي 50000 تيوز.

واختتم تصريحه المدير التنفيذي لشركة الحلال للملاحة ( اليمن ) المحدودة المهندس محمد قاسم بالشكر الجزيل لإدارة محطة عدن للحاويات على الخدمات المتميزة المقدمة للخطوط الملاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى