المنصورة يحرز كأس اربعينية الشهيد القائد هدار الشوحطي

احرز فريق المنصورة كأس ذكرى اربعينية الشهيد القائد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد ، وذلك بفوزه على فريق الانطلاق بهدف دون مقابل في الفعالية التي اقيمت على ملعب نادي الانطلاق بمدينة الوهط ، بدعم ورعاية مكتبة الهلال للدعايا ومطبعة امجرباء الحديثة .

واستطاع فريق المنصورة عدن في تحقيق الفوز واحراز كأس الفعالية التي نظمها نادي الانطلاق بالوهط ، تخليدا لذكرى اربعينية الشهيد القائد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد قد ارتقى الى جوار ربه شهيدا في جبهة الحد بيافع الموافق 6 سبتمبر ، بعد مسيرة نضالية حافلة بالعطاء .

شهدت مجريات المباراة تفوقا واضحا من جانب لاعبو فريق المنصورة الذين لم يمهلوا المنافس كثيرا بالمباغتة بتسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق المهام محمد حيدرة ، ليحاول بعدها لاعبو الانطلاق العودة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف .. شوط المباراة الثاني لم يشهد تغيير على صعيد النتيجة على الرغم من تحسن أداء الفريقين والذي اثمر عن اتاحة فرص كانت سانحة للتهديف لم تستغل بالصورة المثالية ، لينتهي اللقاء بفوز المنصورة بهدف دون مقابل .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من عواد الرفاعي ( حكم ساحة) وساعده على الخطوط محمد فضل دهيس وعبدالله طالب .

وفي نهاية الفعالية التي حضرها مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج خالد اليماني ورئيس نادي انطلاق الوهط عارف باعوين ، وعلي صالح امين عام نادي المنصورة ، ويسلم باجول مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية تبن ، تم تسليم قائد فريق المنصورة كأس المناسبة وسط اجواء رياضية رائعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى