هاشتاج قطر تصطف مع الحوثي يُشعل مواقع التواصل

دشن ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج (قطر تصطف مع الحوثي).

وقال الخبير الأمني السعودي اللواء ركن الدكتور زايد العمري، إن “نظام الحمدين هذا النظام أشبه بالسانية تغدو وتعود لتظهر الماء لسقي الزرع لكنها لا تستطيع ان تشرب مما تظهره من البير”.

وأضاف في تغريدة عبر “تويتر”، رصدها “المشهد العربي”: “يعمل هذا النظام من اجل تركيا وإيران، دون النظر إلى شعبه الحر اللآبي الذي يستاهل كل خير.. قطر تصطف مع الحوثي”.

وجاء الهاشتاج، بعد خروج النظام القطري، اليوم، بتصريحات جديدة مبررًا تصرف مسئوليه الفاضح – بالهروب من القمة-، وعاكسًا مدى حرص تنظيم الحمدين على رفض مخرجات القمم الثلاث الرامية لمكافحة الإرهاب.

وزعم وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الأحد، أن بياني القمتين الخليجية والعربية كانا جاهزين مسبقا ولم يتم التشاور حولهما، مشيرًا إلى أن قطر تتحفظ على بياني القمتين العربية والخليجية لأن بعض بنودهما تتعارض مع السياسة الخارجية للدوحة.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد، قال إن تحفظ قطر على بيان قمة مجلس التعاون الخليجي، يؤكد أن ارتباطها بأشقائها في الخليج أصبح ضعيفا جدا، مشددًا على أن الموقف القطري يكشف أن الدوحة أصبحت مرتهنة وتستنجد بالوسطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى