قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة تدريبية حول أساسيات الجرافيكس لمنتسبات الأمانة العامة بالمجلس الانتقالي

دشن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاحد، بالعاصمة عدن دورة تدريبية في أساسيات الجرافيكس لعدد من منتسبات الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي افتتاح الدورة نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة رئيس قطاع التدريب والتأهيل تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الاول للإعلام الجنوبي والاعلاميين الجنوبيين، الذي يولي قطاع التدريب والتأهيل أهمية أولوية ودعما كبيرا لأداء دوره التأهيلي والتدريبي لمنتسبي هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي والكوادر الاعلامية الجنوبية.

واكد د.الحو على أهمية تأهيل كادرات المجلس الانتقالي في مختلف المهارات التقنية والفنية اللازمة لتطوير عملهن الإداري والتنظيمي والإعلامي، مشيدا بتفاعل كادرات المجلس مع هذه الدورات التأهيلية ورغبتهن بتطوير مهاراتهن في مختلف مجالات عملهن في هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتهدف الدورة، التي تستهدف (10) منتسبات من الأمانة العامة وتستمر حتى 23 اكتوبر الحالي ، التعرف على مبادئ الجرافيكس وبرامجه في الحاسوب بهدف اكساب المتدربات مهارات أولية في استخدام تقنيات الاتصال والتواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى