رئيس انتقالي الضالع يشارك أبناء ردفان احتفالاتهم بالذكرى 59 لثورة 14 اكتوبر

شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد أبناء ردفان احتفالاتهم بالذكر59 لثورة 14 اكتوبر المجيدة في مهرجان جماهيري حاشد في ساحة منصة الشهداء بمدينة الحبيلين محافظة لحج.
وفي تصريح صحفي اكد العميد عبدالله مهدي سعيد أن هذا اليوم بالنسبة لابناء الجنوب يوم تاريخي وعظيم ومن حق الشعب الجنوبي ان يحتفي ويحتفل من اقصاه إلى اقصاه بهذه المناسبة الخالدة التي تأتي وقد قاب الجنوب قوسين أو ادنى نحو تحقيق اهداف ثورة شعب الجنوب المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
وقال العميد عبد الله مهدي سعيد ان القضية الجنوبية اليوم اصبحت رقما صعبًا ولايمكن تجاوزها باي شكل من الاشكال لاسيما وأبناء الجنوب قدموا تضحيات جسام ودفعوا فاتورة كبيرة وسيل من الدماء من اجل تحقيق تطلعاتهم واحلامهم وامالهم.
واكد رئيس انتقالي الضالع أن الشعب الجنوبي ناضل كثيرًا لعقود من الزمن رغم الظلم الذي تعرض له والصعوبات والتحديات والمعوقات التي كانت تواجه ألا انه اثبت جدارته وتفوقه امام كل المؤامرات الخبيثة التي كانت تحاك ضده مؤكدا ان الانجازات التي تحققت للجنوب جاءت بفضل من الله ثم بدماء شهدائنا الابرار وجرحانا الابطال.
وهنأ العميد عبدالله سعيد القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب الجنوبي من باب المندب غربًا إلى المهرة شرقًا وفي مقدمتهم اسر الشهداء والجرحي بمناسبة الذكرى 59 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى