محافظ سقطرى يتفقد سير العمل في تنفيذ المخططات العمرانية بمنطقة موري

قام محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، صباح اليوم الأربعاء، بتفقد سير العمل بشأن تنفيذ المخططات العمرانية لمنطقة موري بمديرية حديبوه .

حيث أطلع المحافظ الثقلي خلال زيارته التفقدية على ما تم إنجازه من مسح الشوارع العامة للمخطط العام التي ساهمت في إظهار الوجه الجمالي للمنطقة والحفاظ عليها من البناء العشوائي الذي يضر بمستقبلها وكذا مستوى الإنجاز الحاصل في عمليات الشق والمسح الميداني والتي يشرف عليها بنفسه وبإهتمام كبير.

وقد أكد المحافظ الثقلي إن عملية تنفيذ المخططات متواصلة حتى يتم إستكمالها في كافة وحدات الجوار بمنطقة موري، وعلى مستوى المحافظة .

وأشاد المهندس الثقلي بدور أهالي المنطقة على حرصهم وتعاونهم مع الفرق الهندسية في تنفيذ المخطط، وإنجاح المهام المؤكلة بها لما ما شأنه مصلحة المحافظة والمنطقة والذي يعمل على إنهاء الحالة العشوائية والإعتداءات التي يتعرض له المخطط الحضري بين الحين والآخر والذي يشكل خطر مستقبلي في تنفيذ الخدمات ومشاريع الدولة بالمنطقة.

وحثهم على ضرورة التعاون والمساندة لما من شأنه إظهار جمالية المنطقة كمنطقة حضرية ذات موقع إستراتيجي والتي ستكون المستقبل القادم ومحل أنظار القادمين للارخبيل في مجال الإستثمار للمشاريع الخدمية القادمة.

تجدر الإشارة إلى إن هذه العملية قد لاقت ترحيب وإشادة من قبل الأهالي في تنفيذ المخطط العمراني لمنطقة موري، والتي ستكون ذات أهمية كبيرة في التحسين والتطوير للمنطقة بشكل خاص والمحافظة بصورة عامة مشيدين بالدور الهام والكبير لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ومتابعته رسمياً بالإشراف على سير تنفيذ المخططات.

رافق المحافظ في زيارته قائد اللواء مشاه أول بحري العميد عبد الله أحمد عبد الله، ومدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الأخ/ محمد سعد جمعان، ومدير عام الأشغال العامة والطرق الأستاذ/ عبد السلام الجمحي، والشخصية السياسية والإجتماعية سالم داهق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى