منسقية الانتقالي بكلية الطب تنفذ زيارة ميدانية للإدارة العامة للشؤون التعليمية بجامعة عدن

نفذت منسقية الانتقالي في كلية الطب، صباح اليوم الأربعاء، نزولاً ميداني إلى الإدارة العامة للشؤون التعليمية في جامعة عدن في خور مكسر بالعاصمة عدن.

وخلال النزول.. التقت د. ريما همشري رئيس منسقية الانتقالي في كلية الطب بمعية د. يحيى شائف الشعيبي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن أ.د. عباس علوي حسين فرحان مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية بجامعة عدن، اطلعت خلالها من أ. د. فرحان شرحاً حول مهام الإدارة العامة للشؤون التعليمية وعلاقاتها بالكليات وإدارات الجامعة، و مدى الجهود المبذولة لتسهيل ومتابعة أمور اعضاء هيئة التدريسية والمساعدة فضلا عن متابعة اجراءات المعينين اكاديميا واداريا مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية.. بالإضافة إلى العراقيل التي تواجه الادارة والجامعة بصفة عامة.

وناقشت الهمشري مع د. فرحان سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الإدارتين بما يواكب تطور العملية التعليمية بالجامعة و تأهيل الكادر الاكاديمي و اولوية استكمال تسوية حقوقهم المالية.

من جانبه أكد د. يحيى شائف الشعيبي بأن المنسقية ستعمل جاهدة للتغلب على الظروف التي تواجههم، وتوفير الاحتياجات اللازمة للإدارة العامة للشؤون التعليمية، لكونها تمثل هيبة وخارطة طريق في معالم الادارات التعليمية على مستوى جامعة عدن.

_ غمدان الشعيبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى