ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ..إيصال مياه الشرب للأحياء السكنية بمنطقة الكثيري بالمنصورة لأول مرة منذ سبع سنوات

بعد معاناة طويلة عاشها المواطنون في الأحياء السكنية بمنطقة الكثيري، والنداءات والمناشدات المستمرة لمعالجة تعذّر وصول مياه الشرب إلى مساكنهم طوال سبع سنوات كاملة، جاء الفرج بعد طول انتظار، وتمت الاستجابة.

بحمدلله وتوفيقه تكللت جهود المؤسسة المحلية للمياه التي يقودها المهندس محمد باخبيرة بالنجاح في توصيل مياه الشرب لبلوكات 85 و84،  فضلا عن البلوكات الأخرى الواقعة في محيط منطقة الكثيري.

مشاعر الابتهاج والفرح والرضاء التي سادت الأهالي والساكنين، هي مصدر ودافع قوي للسلطة المحلية بالعاصمة عدن والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمواصلة الجهود في ملامسة معاناة الناس والمضي قدما نحو معالجة جميع الأزمات والمشكلات التي نشأت وتراكمت إثر حرب 2015م.

ينبغي الإشارة إلى أن النجاح في إيصال المياه لبلوكات الكثيري بعد سبع سنوات ومن قبلها حي شعب العيدروس بصيرة وغيرهما من المناطق، لم يكن وليد الصدفة، إو اجراءات لحظية، وإنما جاء نتاج لجهود طويلة ، هذه الجهود لازالت مستمرة، وهناك مشاريع يجري تنفيذها، وأخرى طور الاعتماد ضمن خطط المؤسسة لتعزيز مصادر إنتاج المياه وتنوعيها لسد الاحتياج الفعلي لجميع سكان العاصمة وكذا لمواكبة التوسع العمراني والتزايد السكاني المتزايد مع كل عام. 

شكر خاص لمدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الدؤودي ومدير المنطقة الثانية للمياه المهندس بلال الشعبي، وكذا الشكر موصول للعميد صالح القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي لمتابعته المستمرة لرفع المعاناه عن ساكني بلوكات 84 و85 بالكثيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى