أركان حرب اللواء 14 صاعقة: القوات المسلحة الجنوبية درع صلب تحطمت على اسواره مخططات تنظيمات الإرهاب ومليشياته

أكد العقيد وضاح الردفاني أركان حرب اللواء 14 صاعقة أن عملية سهام الشرق الرابعة نجحت في تأمين مديرية المحفد ومواطنين محافظة أبين بشكل عام من بطش الإرهاب.

وقال الردفاني في تصريح للموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) إن قواتنا الجنوبية منتشرة في كل مديريات محافظة أبين ولم يتبقى سوى بعض المناطق الجبلية التي لاذت بالهرب إليها تلك العناصر الإرهابية أثناء انطلاق عملية سهام الشرق بمرحلتها الرابعة في مديرية المحفد والعرم.

وأشار أركان حرب اللواء 14 صاعقة أن القوات المسلحة الجنوبية ستلاحق تلك الخلايا إلى كل أوكارها مهما كان الثمن، وستطهر بقية محافظة أبين من تلك الخلايا الارهابية، وستحافظ القوات الجنوبية على تأمين المواقع والمدن التي عاثت فيها عناصر الإرهاب الفساد.

وأضاف الردفاني أن القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في ملاحقة كل خلايا الارهاب إلى أن يتم تطهير كافة محافظات الجنوب والتي كشفها الواقع بإنها تعمل بتنسيق مشترك مع مليشيات الحوثي الانقلابية، واذرع الإخوان المسلمين فرع اليمن.

وتحدث أركان حرب اللواء 14 صاعقة أن قوات اللواء والى جانبها الوحدات المسلحة الجنوبية المشاركه في سهام الشرق الرابعة قد تمكنت من التوغل في مديرية المحفد ذات التضاريس الجبلية، ولاحقت العناصر الإرهابية التي لجأت الى تفخيخ الطرقات بالعبوات الناسفة بعد ان فشلت في المواجهة مع القوات الجنوبية”.

وشدّد العقيد وضاح الردفاني على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية والاستنفار للتصدي لأي أعمال إرهابية تستهدف ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، وملاحقة هذه العناصر إلى اوكارها ومتابعة عملية سهام الشرق بمرحلتها القادمة حتى تحقيق كامل أهدافها في تطهير الجنوب من خلايا الإرهاب.

وفي ختام التصريح شكر أركان حرب اللواء 14 صاعقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على جهود في دعم القوات الجنوبية كما شكر ابناء وقبال المنطقة الوسطى على تعاونهم مع القوات الجنوبية والوقوف إلى جانبها ضد الخلايا الإرهاب التي استخدمت ضدهم خلال السنوات الماضية كل انواع الترهيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى